الثلاثاء , أكتوبر 23 2018

خواطر رجل أعمال

ما أجمل معانقة التميز

سأقدم اليوم مجموعة من النصائح لتساعدنا على التميز والنجاح سعيت أن أجمعها لكم من بعض الكتب وأضيف لها من خبراتي المتواضعة نسأل الله أن تكون مفيدة للجميع

أكثر من التخيل فلا إنجاز دون تخيل، نعم عارفين متى أفضل وقت للتخيل الايجابي ؟ أنه قبل النوم وعند الاستيقاظ من النوم وأنت مستلقي على السرير ، فكر وأحلم وتخيل ذلك النجاح الذي حققته ، تخيل ذلك المشهد وكل من حولك فخور بك وأنت فخور بنفسك، تخيل حياتك، تخيل نفسك وأنت ناجح ومتميز كيف ستكون حياتك ، سيارتك وملابسك وبيتك ونظرة المجتمع لك أنه مشهد رائع وأنا متأكد أن الابتسامة سترتسم على وجوهكم وعلى وجهك الآن.

تأكد إن تخيلت هذا النجاح بشكل مباشر سيتخزن في عقلك الباطن وسيزرع في ذاتك للبدء في الإصرار على التنفيذ تأكد أن الواقع هو توقع دائم ففي أي موقف تمر فيه ابحث عن الإيجابية وإذا وجدتها فأنت أجدر الناس بها وإن توقعت الإيجابية كانت بإذن الله النتائج ايجابية، لماذا نتوقع السلبية في أي تحدي نمر به والذي يولد بدوره لنا الطاقة السلبية المحطمة للطموح.

صادق الناجحين والإيجابيين والمتميزيين يقول المثل ( صاحب السعيد تسعد ) ونحن نقول صاحب الناجح تنجح فمجالسة الناجح والمتميز تجد فيها المنفعة والطرح المفيد والنقاش الموزون.

خذ قرارك في هذه اللحظة وضع تحدي أنك ستتغير للأفضل، كن أكبر من المشكلة وحول كل مشكلة إلى تحدي، حاول وفكر بحل الكثير من المشكلات التي تواجهنا لو فكرنا بهدوء واستشرنا فما أجمل النجاح وما أجمل معانقة التميز.