الأحد , ديسمبر 16 2018
الرئيسية / الأخبار / المعرض العالمي للفرنشايز

المعرض العالمي للفرنشايز

شاركت مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب في المعرض العالمي للفرنشايز الذي نظم في إمارة أبوظبي في الفترة ما بين 16-17/أكتوبر/2018، حيث تهدف المؤسسة من خلال مشاركتها في المعرض إلى توفير فرص استثمارية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتأهيلهم للترويج لعلاماتهم التجارية.

وقالت مريم مصبح الكيبالي، مدير مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب أن المؤسسة ركزت خلال العام الحالي على تطوير عدد من علاماتها التجارية وتأهيلها لتصبح مانحة لحقوق الامتياز، حيث يعد القطاع أحد أهم القطاعات المحفزة للنمو الاقتصادي، مؤكدة على التزام المؤسسة بتوفير التسهيلات للشباب المواطن للبدء بإطلاق مشاريعهم وتمهيد الطريق أمامهم للوصول إلى الأسواق الخارجية.

وأضافت مريم أن المعرض العالمي للفرانشايز يعد منصة متميزة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها، فضلا عن كونه بوابة لانطلاق المشاريع الراغبة في الوصول للعالمية، معربة عن شكرها لغرفة أبوظبي على الدعم المقدم للنهوض بمشاريع الشباب المواطن.

جدير بالذكر أن المعرض العالمي للفرانشايز شهد مشاركة 6 علامات تجارية مميزة من أعضاء مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب بهدف الترويج لعلاماتهم التجارية وتسويقها،  كما شارك أعضاء المؤسسة في معظم ورش العمل التي نظمها المعرض، كما شارك مشروعين من الأعضاء في طرح ورقتي عمل حول قصة نجاحهم وتجربتهم الناجحة في ريادة الأعمال.